منتدى ملاك الكون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
FOGGY GIRL
نائبة المدير العام
احلا عضوة
نائبة المدير العام    احلا عضوة
FOGGY GIRL

: أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه 415
المزاج : أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه 1210
الاوسمة : أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه Ebda4e_4

أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه Empty
مُساهمةموضوع: أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه   أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه I_icon_minitime2008-07-15, 1:54 pm

:lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: :lol!: أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه
<hr style="COLOR: #d1d1e1" SIZE=1>
.. سلامووو عليكووووو : )

البنات وطريقة مشيهم الحمدلله والشكر ربي لا تبلااني

فيه بعض البنات كل وحده لها مشيه غريبه وعجيبه الحمد لله والشكر بس لها تفسير علمي و منطقي أسألوني أنا ‍‍‍ ...

بس مالي دخل هذا مجرد موضوع << وانا نقلته وعلقت شوي و أضفت البهارات و ملح وحلي وعليكم تتخيلون طعمه .. هع هع هع

مادري هم يستعرضون ولا بس لآنهم بنات ولا دلع زاايد ولا أعاقه ولا و ش السالفه ......>>طيب لاتصرخون علي كل هذا مستعجلين على الموضوع

يله نبدى. ولكم زبدتييييييييييييييي خبركم صرت شييف من كثر ما أعطيكم الزبدات و الحركات

لحظه قبل ما نبدى اقول للبنات يوخرون الكيبور والفاره عنهم

قولو ليش<<<<<<<<<<ليشششششش>>>>>>> عشانها بتخرب من العصبيه الزايد هاذا شي اكيد <<< الله يستر ما يحترق السيرفر بعد خخخ

طبعا اكيد الشباب يقولون ليش ياشباب يا تماسيح البنات يعصبون بسرعه واذا عصبو يؤيؤيؤيؤيؤ

وخرو عنهم كلشي مثل الشاشه والكيبورد والفاره والهاردسك حتى يمكن مع العصبيه حتى تا كل الطابعه<=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-<< حشااا الله يسترر خخخخخخخ
خلااااااااااااااااااااااااااص .. والله خلاااااااااص .. رااح نبتدي
1-تلاقي الوحده ماشيه وفاتحه فمها ليش مادري>>الظاهر انها تستمد طاقتها من استنشاق الهوا او يمكن لها
مأرب اخرى لااعيها

2-مشيه البنت اللى تمشي وهي مكتفه ايدينها تحس من مشيتها انها ماتبي تتدخل في شوؤن الغير ومالها شغل بالعالم
>>في كثير من النوعيه هاذي خصوصن في المدارس <<< بريئة يعني ياعيني ههههههههههههاااي

3- البنت اللى تمشي وحاطه يدها على خصرها مادري وش تبي ؟يعني كأنها بتنط في رقبه اي وحده وبتعطيعا ذاك الطراق المحترم>>نصيحه اذا شفتوا وحده كذا تمشي لاتمشون قدامها ولا جنبها بس امشوا وراها و اذا عندك هوشه تراها للفزعه وطوله اللسان << اي والله تذكرني بوحدة أعرفها خخخخ

4-البنت اللي تمشي وناسيه ان يدينها يتبعون لها يعني جسمها في كوكب ويدينها في كوكب ثاني

هههههههههه

5-البنت الرقاصه يعني اللى ترقص في مشيتها مادري سبحان الله ربي عطاها الهز الطبيعي من دون ادنى ضرب هههههههه

على الطاوله تقوم ترقص على بالها الحفله بدت>> لووووول

6-البنت اللى طول ماهي ماشيه محتضنه دفاترها وكتبها تقول هاذي تحضر ماجستير...ارفقي بعمرك تري العمر يخلص والدراسه ماتخلص.... <<< يعني دحيحة خخخخخخخخ
:flower: :flower: :flower: :flower:

ADMIN
۩ الادارة ۩
۩  الادارة ۩
ADMIN

: أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه FP_13
المزاج : أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه 310
الاوسمة : أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه CQ328500

أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه   أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه I_icon_minitime2008-07-31, 2:41 pm

أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه 8610d4e73c
https://malakelkon.ahlamountada.com

أحدث ستايلات مشي **الــــــــبنــــــــاات **الصبايا **الله يستر والله أنا منصفه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-